Friday, June 7, 2013

بحث عن المنظمة السوداء - بحث عن منظمة Black Water


Black Water الملف السري للمنظمة الأخطر في العالم ,المنظمة التي تتحكم بالامن و الاوضاع الامنية في اكثر من دولة في العالم كالعراق و افغانستان و غيرهما و التي تتحكم بسسياسات الولايات المتحدة الامريكية تحت عنوان مكافحة الارهاب , و اي ارهاب .
Black Waterاكبر جيش من المرتزقة في العالم قائدها على علاقة بـCIA وعقودها بمليارات الدولاراتالمنظمه العسكريه Black Water المنظمه

منذ تأسيسها عام 1996 لم تكن بلاكوتر معروفة، ولكن خرج اسم «بلاك ووتر» إلى العلن للمرة الأولى في العراق عام 2004، حين أقدم مقاتلون في الفلوجة على إحراق أربعة حرّاس مسلحين. وتفاعل الاسم بعد المجزرة التي ارتكبها أعضاؤها في ساحة النسور في أيلول الماضي، فما هو سرّ الصعود المفاجئ لهذه الشركة، ومؤسسها إريك برنس، الذي يدخل مقر وكالة الاستخبارات الأميركية «CIA» ساعة يشاء ليجتمع مع كبار المسؤولين فيها؟ هي «بلاك ووتر- الولايات المتحدة»، ولعلّ القسم الأخير من التسمية للتشديد على الهوية الأميركية للشركة، التي يؤكد قادتها باستمرار أن كل ما تقوم به هو بعلم واشنطن ولخدمتها.تحت عنوان «الرؤية لدعم الأمن والسلام والحرية والديمقراطية في كل مكان» يستقبلك الموقع الرسمي للتجنيد في «بلاك ووتر». ويشدّد على أن جميع المتعاقدين عليهم أن يحملوا الجنسية الأميركية ويقسموا على احترام الدستور الأميركي في المستويات العليا من التجنيد. لكن واقع أكبر جيش خاص في العالم يختلف عن الصورة الملمعة للشركة المتورطة فيمزيد من المعلومات »
Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

No comments:

Post a Comment

Search This Blog